TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. تسوية أوضاع 88% من المخالفين لقانون الإقامة

الإمارات.. تسوية أوضاع 88% من المخالفين لقانون الإقامة
الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ الإماراتية

مباشر- أبوظبي: أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في الإمارات، نجاح حملة تسوية أوضاع المخالفين لقانون الإقامة، التي بدأت في مطلع سبتمبر الجاري.

وأشارت الهيئة إلى أن نسبة المخالفين الذين قاموا بتعديل أوضاعهم وقرروا البقاء في الإمارات بلغت 88 بالمائة، بينما غادر 12 بالمائة البلاد بعد تعديل أوضاعهم، دون تسجيل أي حالات ختم حرمان.

ودعا اللواء سهيل الخييلي، مدير عام الهيئة، المخالفين إلى الاستفادة من المهلة الممنوحة لتصحيح أوضاعهم عبر تقديم طلباتهم من خلال القنوات الإلكترونية والذكية للهيئة، أو عبر مكاتب الطباعة المعتمدة، دون الحاجة لمراجعة مراكز الخدمة إلا في حالات استيفاء البصمة البيومترية.

وتشمل الفئات المستفيدة من قرار المهلة أربع فئات رئيسية: مخالفو التأشيرات، مخالفو الإقامة، الأشخاص المدرجون في البلاغات الإدارية أو المنقطعون عن العمل، والمولودون الأجانب في الدولة الذين لم يتم تثبيت إقامتهم.

 بينما استُثنيت 3 فئات من الاستفادة بينهم المخالفون بعد تاريخ 1 سبتمبر 2024، المدرجون في بلاغات انقطاع عن العمل بعد نفس التاريخ، والأفراد المبعدون من الدولة أو دول مجلس التعاون.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الهوية والجنسية" الإماراتية تُطلق منصة خدمات أسرتي

الإمارات.. بدء إجراءات تسوية أوضاع المخالفين رسمياً الأحد المقبل ولمدة شهرين